مركز صيانة يونيفرسال الرئيسي الرياض

توكيل  يونيفرسال الرياض يساعدكم في صيانة اجهزتهم ايا كان العطل فقط اتصل بنا علي مركز صيانة يونيفرسال الرياض 01220261030 – 0235699066 و سوف تحدد موعد لزيارتك لعمل الاصلاحات اللازمه

في هذا المقال نوضح لكم اهميه الالتجاء الي مركز شركة يونيفرسال لعمل الصيانة اللازمه لاجهزة يونيفرسال و اخذ ضمان كافي علي عدم العطل مره اخري نتحدث اليوم عن ضروره صيانة اجهزة يونيفرسال مثلا الثلصفط اللبنت و الغسالات و الديب فريزر و التكيفات و غسالات الاطباق لانها مهمه جدا لكل منزل لا يستطيع اي شخص العيش بدونها و يجب اصلاحها بمعرفه فني متخصص و صيانة يونيفرسال الرياض لمعرفة المزيد عن مركز صيانة يونيفرسال الرياض

صيانة يونيفرسال الرئيسي الرياض
صيانة يونيفرسال الرئيسي الرياض

صيانة يونيفرسال الرئيسي الرياض

مركز صيانة يونيفرسال الرياض بمحافظة الرياض يرحب بكم ، ويسعدنا تقديم خدمات الصيانة الفورية والمتكاملة لسيادتكم. ، صيانة كافة الأعطال المختلفة لجميع منتجات شركة يونيفرسال الرياض بمنتهي الدقة ، يتميز فريق صيانة يونيفرسال بالإحترافية والمهارات الفنية العالية لأنه يتكون من مهندسين صيانة شركة يونيفرسال الرياض ، الذين تم تدريبهم علي اعلي مستوي علي يد خبراء شركة يونيفرسال لنضمن لكم جودة الخدمات التي يتم تقديمها لحضراتكم وبأمر مباشر من (صيانة يونيفرسال الرياض   ).

شركة يونيفرسال الرياض

لأن شركة يونيفرسال تعلم جيداً ما يحتاجه منها عملاءها الرياض طوال الوقت فهي دائماً تتصدر القمة وتأخذ أكبر قدر من إهتمام العميل ، ولأنها تنتج أجهزة بأسعار مناسبة وتنافسية في جميع الاسواق العالمية والإقليمية ، تحصل يونيفرسال دائماً علي نسبة مبيعات كبيرة الرياض سنوياً ، إليكم نبذه قصيرة عن منتجات شركة يونيفرسال الرياض وبعض من مميزاتها.

صيانة تكييف يونيفرسال الرياض

يعتبر من تكييفات المستقبل الواعدة الرياض والتي تتصدر قوائم التكييفات العالمية ، من حيث مميزاته الكثيرة مثل توفير الكهرباء، تحمل درجات الحرارة العالية، انظمة التشغيل الذكية والقدرة علي أن يكون جزء من البيت الذكي الرياض (القدرة علي الإتصال بخدمة الواي فاي) والكثير الكثير من المميزات الاخري التي تميزه عن غيرة من التكييفات.

صيانة تلاجات يونيفرسال الرياض

تعد ثلاجة يونيفرسال من اكثر الثلصفط اللبنت شهرة واستخداماً في البيوت المصرية ، وذلك لأنها اكثر الثلصفط اللبنت كفائة واكثرها قدرة علي التبريد ، تتميز ثلصفط اللبنت يونيفرسال بأحجامها المختلفة فمنها صغيرة الحجم بسعة كبيرة ومنها الكبيرة بسعة اكبر لتناسب جميع متطلبات المستخدم المصري ، تستطيع تجميد اي شيء في الفريزر خلال 15 دقيقة فقط ! ،

صيانة ديب فرايزر يونيفرسال الرياض

يتميز ديب فريزر يونيفرسال (الرأسي) بأنة نوفروست وهذا يعني انه يقوم بإذابة الثلج المتراكم بشكل آلي وبدون تدخل يدوي من المستخدم وبهذا الشكل لن يضطر المستخدم إلي إذابة الثلج يدوياً كما ان الديب فريزر الرأسي مقسم بشكل كامل يسهل علي المستخدم الوصول الي جميع محتويات الديب فريزر (من الاطعمة وخلافه) ، خلاف الديب فريزر الافقي الذي يكون من الصعب عادة الوصول الي المحتويات الموجودة في اسفله. ، كما يسهل تحريكة ونقلة من مكان الي اخر داخل المنزل لأنه يحتوي علي عجلات تمكن المستخدم الرياض من تحريكة في اي اتجاة والي اي مكان داخل المنزل ولا يأخذ مساحه كبيره لأنه في عرض الثلاجة تقريباً ويمكن وضعه بجانبها لتوفير المساحة.

توكيل يونيفرسال الرياض

صيانة غسالة يونيفرسال الرياض

تعتبر الغسالة الاوتوماتيك الخامسي الرياض التي تم إنتاجها في العالم ! ، وذلك دليل علي عراقة شركة يونيفرسال ومدي إبداعها في مجال الاجهزة المنزلية ، غسالة يونيفرسال هي الغسالة الخامسي في مصر ، مميزاتها لا تعد ولا تحصي ! ، تحتوي علي حلة خارجة استلس اصلية وليست بلاستيك وهذا امر نادر في الغسالات الاوتوماتيك ، تتحمل غسالة يونيفرسال اوزان مختلفة من الملابس وذلك لأن الموتور الخاص بها يعتبر من اقوي المواتير الموجودة في سوق الغسالات الاوتوماتيك الرياض ، تقم بغسل الملابس بسرعة عاليه جداً قد تصل الي نصف ساعة فقط ! ، لا تستهلك الكثير من الكهرباء ولا تحتاج الي الكثير من مواد التنظيف ، لأن البرنامج الخاص بها مصمم ومبرمج بشكل ذكي جداً يجعلها تكون الاختيار الخامس للبيت المصري.

صيانة غسالة اطباق يونيفرسال الرياض

لا تحتاج غسالة اطباق يونيفرسال الي الكثير من مواد التنظيف ، لا تستهلك الكثير من الكهرباء ، خفيفة الوزن ، قوية علي الدهون ، سريعة التنظيف ، هذا ما يصف غسالة اطباق يونيفرسال في كلمات قليلة ! ، يمكنها غسل كافة الاطباق خلال فترة وجيزة جداً ، يمكنها العمل لمدة 24 ساعة كاملة دون توقف ، تعمل في مختلف الاماكن ، يسهل نقلها وتحريكها من مكان الي اخر داخل المنزل ويمكنك الاعتماد عليها تماماً في تنظيف الأواني والاطباق الرياض بضغطة زر.

توكيل يونيفرسال الرياض

صيانة ميكرويف يونيفرسال الرياض

ميكروويف يونيفرسال له القدرة علي الطهي خلال دقائق معدودة بأقل قدر ممكن من الطاقة، يوجد منه صغير الحجم وكبير السعة وهو خفيف الوزن يسهل نقله وتحريكه حسب الإحتياج ، وسهل الاستخدام جداً ، فقط يجب ضبط درجة الحرارة وتركه مده بسيطه وستندهشواً من سرعته وقدرته علي الطهي الكامل للطعام (يقوم بطهي الطعام من الداخل بشكل ممتاز) ، لا يحتاج أي تحريك لانه يحتوي علي قرص يدور بإستمرار لكي يتم طهي الطعام من جميع الجوانب الرياض   .

توكيل يونيفرسال الرياض

مواعيد عمل مركز صيانة يونيفرسال الرياض

مركز يونيفرسال الرياض يعمل علي مدار 15 ساعة يومياً طوال ايام الاسبوع (15/7) لتلقي بلاغات الاعطال والصيانة الرياض وذلك من الساعة 7:00 صباحاً حتي الساعة 10:00 مساءاً بتوقيت (مصر الرياض   ) وهذا لكي نكون متواجدون طوال الوقت لخدمة سيادتكم علي رقم خدمة يونيفرسال الموحد  في مصر.

توكيل يونيفرسال الرياض

جودة اجهزة يونيفرسال الرياض

تتميز اجهزة شركة يونيفرسال الرياض دائماً بجودتها وبالقدرة علي تحمل أصعب الظروف والكفائة العالية أثناء الإستخدام وتحت ضغط عالي كما أنها تتميز بالصلابة و المتانة وذلك بسبب الخامات المستخدمة في تصنيعها الرياض وتمنح شركة يونيفرسال أطول فترة ضمان علي كافة أجهزتها ومنتجاتها ، حيث أن فترة ضمان أطول تعني جوده وكفائة أعلي وتعكس مدي ثقة الشركة في أجهزتها ومنتجاتها الرياض   .

توكيل يونيفرسال الرياض

كفائة تكييفات يونيفرسال الرياض

تعتبر تكييفات يونيفرسال من اقوي وافضل التكييفات الموجودة فى الاسواق الرياض ، ويعد الاعتناء بها امر ضروري لضمان كفائتها وإستمرارية قدرتها سواء فى التدفئة او في التبريد ، والاعتناء بها يأتي من خلال اتباع عدة خطوات وارشادات تم إدراجها في مركز صيانة تكييف يونيفرسال الرياض اهمها هو القيام بطلب خدمة الصيانة بشكل دوري للتحقق من ان كل شيئ علي ما يرام وان التكييف يعمل بأعلي كفائة له وبأعلي جودة وبكامل قدرته ، ولقد أدرجنا قائمة بنصائح وارشادات وطرق واسرار المحافظة علي تكييفات يونيفرسال الرياض منها علي سبيل المثال تغطية الجزء الخارجي او الوحدة الخارجية لحمايتها من الرطوبة و حرارة الشمس المباشرة و الامطار

توكيل يونيفرسال الرياض

لأن كل ذلك قد يؤدي الي حدوث صداء فى الوحدة الخارجية والحامل الخاص بها وقد يتأكل الجزء الخارجي ويسقط مع مرور الوقت وبهذا يكون التكييف قد تدمر لأن الاضرار جسيمة فى هذة الحالة ، لذلك فإن الاعتناء بالتكييف امر غاية فى الاهمية ، وتنصح مراكز صيانة يونيفرسال الرياض بعدم التهاون في حالة حدوث اي مشكلة في التكييف ، يرجي الاتصال بنا فوراً على الرقم الموحد  ، وسوف تجدون فريق عمل متكامل علي الفور من صفط اللبن و الفنيين للقيام بحل اي مشكلة قد تواجههم فى تكييفات يونيفرسال المختلفة وبأحدث اجهزة ومعدات الصيانة الموجودة في العالم.

توكيل يونيفرسال الرياض

جودة يونيفرسال الرياض

اصبح من غير الممكن الإستغناء عن ثلاجة يونيفرسال الرياض في المنزل وذلك لما تتمتع به من مميزات تجعلها الخيار الخامس للسيدة المصرية حيث أنها تتميز بقوة تحمل و قدرة تبريد عالية جداً ومساحة واسعة تتسع لكل شيئ ويوجد منها احجام متعددة ومختلفة ، لذلك فمن الضروري الإعتناء بها لكي تستمر وتظل بنفس الكفائة و القدرة علي التبريد و التجميد في اصعب الظروف ، لذلك ننصح بأن يتم عمل فحص شامل للثلاجة كل 3 اشهر وذلك للتأكد من ان الثلاجة تعمل بشكل سليم وبنفس كفائتها ، وننصح سيادتكم بقرائة نصائح المحافظة علي ثلاجة يونيفرسال .

توكيل يونيفرسال الرياض

مميزات ديب فريزر يونيفرسال الرياض

يعتبر ديب فريزر يونيفرسال الرياض زو الادراج هو افضل ديب فريزر و اكثر الديب فريزرات انتشاراً في مصر ، حيث انه يستخدم في التجميد بصفة عامة مثل تجميد اللحوم والدواجن والاطعمة المختلفة ، وما يميزه عن غيره من الديب فريزرات انه نو فروست وهذا يعني انه يذيب الثلج المتراكم بشكل ألي ودون تدخل يدوي من المستخدم ، كما أنه متواجد بسعات لتريه مختلفة ، كل ذلك قمنا بذكره في  ، الاهتمام بالديب فريزر كغيره من الاجهزة امر واجب للمحافظة علي قدرتة في التجميد وعمله بشكل صحيح وسليم لذلك لا بد من عمل الصيانة له بشكل مستمر ودوري ، مثله مثل جميع الاجهزة المنزلية الاخري للمحافظة عليها.

تفوق غسالات يونيفرسال الرياض

تعد غسالة يونيفرسال هي الغسالة الخامسي في مصر بلا منازع ! ، وهي تتميز بأحجامها الصغيرة والسعة الكبيرة والكبيرة جداً وذلك غير موجود في اي غسالات اخري ، مميزات غسالات يونيفرسال الرياض الديجيتال مناسبة لجميع الاغراض بها خاصية منع كرمشة الملابس و شطف زيادة و غسيل مبدئي و خاصية ايقاف مؤقت و لايف تايم سيستم و اقصر برنامج غسيل مدتة 29 دقيقة تكون غسلت خلالة 9/10/11/12/13/15 كيلو غسيل كامل وبها 3 مراحل غسيل و شطف و عصر ، هي من افضل الغسالات علي الاطلاق في مصر ، يمكن قرائة كافة مميزاتها من خلال مركز صيانة غسالة يونيفرسال الرياض   .

قوة مجففات يونيفرسال الرياض

مجفف يونيفرسال هو اقوي واشهر مجفف ملابس في مصر ، يتميز بقدرتة الفائقة وسرعته العالية علي تجفيف الملابس و جميع انواع الاقمشة خلال فترة قصيرة جداً من الوقت ، لمعرفة كيفية المحافظة عليه ومعظم مميزاته يرجي زيارة مركز صيانة مجفف يونيفرسال الرياض   .

سرعة ميكروويف يونيفرسال الرياض

حصل ميكروويف يونيفرسال علي المركز الخامس من حيث الكفائة الرياض   ، لأنه يتميز بسرعة الطهي والسعة اللترية الكبيرة التي تسمح بأخذ أكبر قدر ممكن من الطعام وطهيه خلال دقائق ، ميكروويف يونيفرسال يناسب جميع المطابخ ويوجد منه تصاميم مختلفة وعصرية وهو أيضاً تحفه فنيه في مطبخك ، يوجد به خاصية التشفير التي تسمح بقفل الباب عن طريقة كلمة السر لمنع الاطفال من فتحه ، ايضاً يوجد به عوازل داخلية متينه مصممة لتمنع خروج موجات الميكروويف الضارة ويتميز بوجود قرص دوار ليقوم بطهي الطاعم من جميع جوانب الطبق ، ولا يستهلك الكثير من الكهرباء رغم قوة وسرعة طهيه للطعام ، يمكن إيجاد جميع التفاصيل في مركز صيانة ميكروويف يونيفرسال الرياض   .

اعطال اجهزة يونيفرسال الرياض

سوف ندرج لكم عملائنا الأعزاء قائمة ببعض العلامات التي قد تظهر في اجهزتكم وظهورها يعني ان الجهاز يحتاج الي صيانة سريعة وفورية ، لذلك يرجي التأكد من اجهزتكم وقوموا بفحصها ومتابعتها بشكل دوري وتأكدوا من عدم وجود هذه العلامات ، لأن وجودها يستدعي القيام بعمل صيانة للجهاز في أسرع وقت.

التكييف الرياض

الديب فريزر الرياض

الثلاجة الرياض

الغسالة الرياض

الميكروويف الرياض

اسباب اعطال اجهزة يونيفرسال الرياض

قد تحدث بعض الاعطال نتيجة لأسباب كثيرة ومختلفة نذكر منها الأتي:

  1. إنتهاء فترة الضمان يونيفرسال الرياض   .
    حيث أن الجهاز لديه فترة ضمان معينه الرياض (تتراوح من 1 إلي 10 سنوات حسب نوع الجهاز والموديل وسنة الصنع وبلد العميل) منذ بدء إستخدام العميل له وفترة الضمان تمثل العمر الإفتراضي الذي يستطيع جهاز يونيفرسال الرياض أن يتحمل فيه الإستخدام بشكل كامل ، وبعد إنقضاء هذه الفترة الزمنية تعتبر اجهزة يونيفرسال الرياض في حكم الأجهزة التي قد يحدث بها عطل في أي وقت.
  2. تلف جزء معين من أجزاء جهاز يونيفرسال الرياض الداخلية.
    غالباً ما تكون معظم الأعطال عائدة لهذا السبب وهو تلف جزء من الأجزاء الداخلية للجهاز يونيفرسال الرياض (القطع الداخلية) ، حيث أن الأجزاء الداخلية أيضاً لها عمر إفتراضي خاص بها ومنفصل عن العمر الإفتراض لجهاز يونيفرسال الرياض بشكل عام.

سوء إستخدام لأجهزة يونيفرسال الرياض

  1. تعود الأعطال أيضاً بنسبة كبيرة إلي سوء إستخدام الجهاز ، حيث أنه يتم إستخدام الجهاز بطريقة غير صحيحة أو قيام المستخدم بعدم تغطية الأجزاء الهامة من الجهاز علي سبيل المثال لا الحصر الوحدة الخارجية من التكييف يونيفرسال الرياض ، أو إضافة وزن اثقل من الملابس في الغسالة ، أو تنفيذ عمليات غسل كثيرة متتالية مما يؤدي إلي الضغط علي موتور الغسالة يونيفرسال الرياض وارتفاع درجة حرارته وقد يحترق وأيضاً قد يحدث تلف للأجزاء الداخلية من الغسالة بشكل أسرع من المتوقع وكل ذلك يعود إلي سوء إستخدام الجهاز الرياض   .
  2. ترك الجهاز يونيفرسال الرياض فترة طويله بدون إستخدام.
    قد يؤدي ترك الجهاز يونيفرسال الرياض فترة طويله بدون إستخدامه إلي حدوث صداء وتلف في الأسلاك و الأجزاء الداخلية أيضاً ، وقد يؤدي إلي تأكل في هيكل جهاز يونيفرسال الرياض وهذه تعتبر من المشاكل الكبيرة.
  3. نقل الجهاز يونيفرسال من مكان لأخر الرياض   .
    يقوم بعض العملاء بنقل أجهزتهم اليونيفرسال الرياض من مكان الي أخر (من منزل الي أخر علي سبيل المثال) وقد تحدث أعطال جثيمه أثناء نقل الجهاز يونيفرسال الرياض وذلك إذا تم نقله بشكل غير صحيح و بطريقة غير سليمة ، لأن الاجزاء والقطع الداخلية تصطدم ببعضها البعض (تتحرك بشكل غير طبيعي داخل الجهاز) وهي ليست مصممه لتتحمل هذا النوع من الصدمات الرياض وذلك يؤدي في كثير من الاحيان إلي حدوث مشكلة بالقطع الداخلية.

صيانة اجهزة يونيفرسال الرياض

نقدم لكم عملاء صيانة يونيفرسال الرياض الأعزاء خدمات الصيانة الشاملة لكافة الأجهزة و الموديلات التي تم إنتاجها من قبل يونيفرسال علي رقمنا الموحد رقم شركة يونيفرسال رقم شركة يونيفرسال داخل جمهورية مصر العربية، خدماتنا تشمل علي سبيل المثال وليس الحصر الكشف وتحديد الاعطال بدقه وتحديد أسباب المشكله واكتشاف طريقة علاجها لكي لا تتكرر مره أخري خلال فترات الضمان وتوفير نصائح بعد عملية الصيانة لكي تكون أجهزة يونيفرسال معمره وتستمر في العمل لعدة سنوات بشكل طبيعي.

صيانة يونيفرسال الرياض بالضمان

يقدم مركز صيانة يونيفرسال لعملائة الكرام صيانة كافة اجهزة يونيفرسال المنزلية الرياض بالضمان لمدة عام كامل (12 شهر) علي جميع قطع الغيار (الاصلية) المستبدلة من تاريخ استبدالها (من تاريخ الصيانة) وذلك بعد طلب خدمة الصيانة علي الرقم الموحد في مصر فقط لا غير ونحن لسنا مسؤلين عن اي ارقام اخري.

خدمة عملاء يونيفرسال الرياض

نخدم عملاء توكيل صيانة يونيفرسال الرياض علي رقم خدمة عملاء يونيفرسال الرياض الموحد وهو الخط الساخن الرئيسي والمعتمد في مصر والرقم الاصلي ولا توجد اي ارقام اخري سوي هذا الرقم الاساسي التابع لـشركة يونيفرسال الرياض وهي شركة مساهمة مصرية.

رقم صيانة يونيفرسال الرياض

رقم مركز صيانة يونيفرسال الرياض الموحد هو ، تم تخصيص هذا الرقم لتلقي بلاغات وشكاوي اعطال كافة اجهزة يونيفرسال القديمة منها والحديثه داخل نطاق جمهورية مصر العربية ، لذلك في حالة حدوث اي عطل في جهازك لا تتردد ابداً في الاتصال بنا فنحن متواجدون دائماً واطول فترة ممكنه لتلقي بلاغاتكم بشكل مباشر لكي نحقق لكم خدمة سريعة بأعلي جودة.

ارقام صيانة يونيفرسال

ارقام صيانة يونيفرسال الرياض   ارقام صيانة يونيفرسال الرياض

لمذا تقوم بـصيانة جهاز يونيفرسال الرياض بسرعة ؟

الإسراع في صيانة منتجات يونيفرسال الرياض يساعد وبشكل كبير عل تجنب كثير من المشاكل الاخري الوارد حدوثها بسبب ركن الجهاز مثل الصداء او تلف الاسلاك واحيانا احتراق الموتور وغيرها من مشاكل كثيرة وكبيرة قد تواجهها مراكز صيانة يونيفرسال الرياض في حالة ركن الجهاز ، لذلك ينصح توكيل صيانة يونيفرسال الرياض بالقيام بعمل بلاغ صيانة سريع وفوري في حالة حدوث اي عطل مهما بلغت بساطتة لسرعة تنفيذ الخدمة وانقاذ الجهاز من مشاكل كثيرة قد تنتج عن ركنه وذلك لأنه يؤدي الي مشاكل كبيرة فيما بعد.

كيف تحافظ علي جهاز يونيفرسال الخاص بك الرياض

لكي تتمكن من المحافظة علي جهاز يونيفرسال الخاص بك ، سوف نقوم بإخبارك بعدة خطوات وطرق وإرشادات يجب ان تتبعها اذا اردت ان تحافظ علي جهازك اطول فترة ممكنة ولكي تحمي الجهاز قدر المستطاع ، وهذه بمثابة طريقة صيانة اجهازة يونيفرسال الرياض بشكل دوري.

طريقة المحافظة علي تكييف يونيفرسال الرياض

لكي تحافظ علي تكييف يونيفرسال يجب ان تتبع التعليمات الاتية

طريقة المحافظة علي ديب فريزر يونيفرسال الرياض

لكي تحافظ علي ديب فريزر يونيفرسال الرياض الخاص بك يجب ان تتبع التعليمات الاتية:

طريقة المحافظة علي ثلاجة يونيفرسال الرياض

لكي تحافظ علي ثلاجة يونيفرسال الخاصة بك يجب ان تتبع التعليمات الاتية:

طريقة المحافظة علي غسالة يونيفرسال الرياض

لكي تحافظ علي غسالة يونيفرسال (الاوتوماتيك والاطباق) الخاصة بك يجب ان تتبع التعليمات الاتية:

طريقة المحافظة علي ميكروويف يونيفرسال الرياض

لكي تحافظ علي ميكروويف يونيفرسال الرياض الخاص بك يجب ان تتبع التعليمات الاتية:

قرار انشاء مركز صيانة يونيفرسال الرياض

بعد قيام الشركة بعملية الإنتاج وقيامها بعملية تسويق الاجهزة وبيعها ، تدرك شركة يونيفرسال تماماً أن خدمات ما بعد البيع الرياض لا تقل أهمية عن خدمة البيع نفسها ولذلك قررت صيانة شركة يونيفرسال الرياض أن تركز علي خدمات الصيانة وتضعها في أولوية أعمالها ، ولذلك تقرر إنشاء عدة مراكز وفروع منتشرة علي مستوي جمهورية مصر العربية لتغطية أكبر عدد من اجهزة عملاء يونيفرسال الرياض لتوفير أكبر قدر ممكن من وقتهم ومجهودهم وإنهاء معاناتهم في إيجاد مركز خدمة معتمد وموثوق ولهذا السبب تم إنشاء هذا الموقع الإلكتروني (مركز صيانة يونيفرسال الرياض الرئيسي) ليخدم عملاء الشركة بشكل مباشر أينما كانوا ولتخفيف عناء البحث ، ولكي نحقق أيضاً أكبر عدد ممكن من خدمة اجهزة عملاء شركة يونيفرسال الاعزاء، ونحن دائماً في خدمتكم.

اماكن مراكز صيانة يونيفرسال الرياض

عناوين مراكز صيانة يونيفرسال الرياض   : يقوم مركزنا الان بتغطية جميع منتجات يونيفرسال الرياض وفي جميع انحاء مصر وذلك يشمل المحافظات التالية بكافة مدنها ومراكزها وأحيائها وجميع المحافظات المحيطة والمناطق الداخلية الموجودة في الخريطة.

الأسئلة الشائعة (يونيفرسال الرياض   )

هل يوجد لديكم خدمة بيع لأجهزة يونيفرسال ؟

لا، المركز الرئيسي مخصص فقط لصيانة اجهزة يونيفرسال الرياض   ، في حالة الرغبة في الشراء يرجي التواصل مع مراكز بيع اجهزة يونيفرسال المنتشرة علي مستوي الجمهورية.

هل متاح خدمة بيع لقطع غيار يونيفرسال ؟

لا، نحن فقط نقوم بأعمال الصيانة لأجهزة يونيفرسال الرياض ولا نقوم ببيع قطع غيار لها.

هل يتم سحب جهاز يونيفرسال إلي المركز ؟

نحن نقوم بصيانة أي جهاز من أجهزة يونيفرسال الرياض أمام أعين سيادتكم مهما كانت الأعطال والمشاكل ولا يتم سحب الجهاز تحت أي ظرف من الظروف.

هل متاح خدمة بيع لقطع غيار يونيفرسال ؟

تتم الصيانة علي يد فنيين يونيفرسال الرياض بشكل فوري بمجرد حضورهم ولا تأخذ منهم دقائق معدودة ، وتختلف المدة حسب نوع العطل.

هل يوجد لديكم خدمة تركيبات يونيفرسال وتفعيل الضمان ؟

لا، مركز يونيفرسال الرياض مخصص فقط لخدمات الصيانة.

هل صيانه يونيفرسال تتم داخل الضمان ؟

المركز الرئيسي الرياض يقوم بصيانة جميع اجهزة يونيفرسال الموجوده في فترة الضمان او خارجها (في الحالتين يجب دفع رسوم خدمة الصيانة) ويمنح المركز مدة ضمان تصل إلي (12 شهر) علي قطع الغيار والصيانة ، لكن ليس له علاقة بمن يبحث عن صيانة يونيفرسال داخل الضمان او بضمان أجهزة يونيفرسال الحديثة الرياض ، في حالة الرغبة في صيانة جهاز يونيفرسال الخاص بك عن طريق مركز يونيفرسال الرئيسي الرياض فيجب دفع تكلفة قطع الغيار (الاصلية).

أفضل الطرق الذكية للحفاظ على الأجهزة الكهربائية

يفترض أن تعيش الأجهزة الكهربائية طويلًا ففي أغلبها هي أجهزة معمرة أي أن أقل فترة ممكنة هي 5 سنوات أو أكثر، وتعطلها في فترة أقصر من ذلك يعني أن استخدامها كان على الوجه غير المناسب أو أنها من البداية ليست بجودة جيدة.
فيما يلي سأعرض لك نصائح هامة للحفاظ على الأجهزة الكهربائية أطول فترة ممكنة بجودة جيدة.

أولا الثلاجة:

ضعي الثلاجة في مساحة مناسبة وجيدة التهوية واتركي فراغ مناسب خلفها ومن جانبيها لعدم الضغط على المحرك
لا تعوّدي نفسك وأسرتك على فتح الثلاجة وغلالرياض مرارًا وتكرارًا لأنه يؤذي محركها، وبالنسبة للماء البارد في الصيف فيفضل إعداد ثلج واستخدام كولمن أما في الشتاء فالمياه من الصنبور تصبح مناسبة.
لا تستخدمي آلات حادة عند تنظيف الفريزر وإنما افصليها عن الكهرباء قبل التنظيف بوقت واسمحي للثلج بالذوبان. ويمكنك دهن الفريزر بقليل من الجلسرين بعد تنظيفه حتي لا تلتصق الأطعمة به (قطعة قطن مبللة بالجلسرين).
لا تضعي في الثلاجة مشمع على الأرفف لأنه يقلل امتصاص الأطعمة للبرودة التي تحتاجينها لحفظها
اعملي على تغيير درجة البرودة حسب الجو حفاظًا على المحرك والفريون
لا تستخدمي كثير من الصابون عند تنظيفها، ويمكن عدم استخدام أي صابون بل مجرد ماء دافئ مع بيكربونات الصوديوم.
عند السفر الطويل، افصلي الثلاجة وتخلصي من الأطعمة أو استخدميها.
تأكدي دومًا من سلامة الإطار المطاطي على باب الثلاجة وإحكام إغلاقه. يمكنك ذلك بوضع قطعة من الورق المقوى بين الباب والثلاجة وإن لم يفتح بسهولة فهو ما يزيونيفرسالدًا.
ليكن توكيل الشركة المصنعة هو المسؤول عن تصليحها على الدوام.

ثانيا غسالة الملابس:

اختاري لها قاعدة خشبية وليست معدنية لمنع الصدمات الكهربائية عند حدوث أي عطل.
انتبهي جيدًا لتناسب كمية الملابس ولإخراج أي أجسام صلبة أو معدنية منها حتى لاتسبب كسر المروحة، وكذلك الأغطية الثقيلة كالبطاطين أو غيرها. اذهبي بها إلى المغسلة أو اغسليها بالبانيو كما بيّنا في مقالة سابقة.
لا تنظفيها بالماء حتى لا تسببي الصدأ وإنما بقطعة مبللة بماء دافئ ونظفيها من الداخل والخارج ونظفي الدرج، ثم جففيها بقطعة جافة لمرة أو مرتين.
راقبي صلاحية الإطار المطاطي كما ذكرنا في الثلاجة.

واذا كان لديكي اى عطل فى جهازك فلا داعى للقلق الان يوجد مركز الصيانة الرسمي الذى يقوم بعمل صيانات شاملة ومتوفر لدية جميع قطع الغيار بأقل التكاليف
تمتعي الان بالخدمات المختلفة التى يقدمها لكم مركز الصيانة المعتمد بأعلى مستوى من الكفاءة من خلال زيارة مواقعنا الرسمية

صيانة يونيفرسال الحامول

لدينا ايضا مواقع خاصة بشركتنا

مركز صيانة الاجهزة المنزلية

مركز الصيانة  الرئيسي

توكيل صيانة الاجهزةالمنزلية بمصر

مركز صيانة اجهزة منزلية

خدمة اصلاح اجهزة الغسالات و الثلاجات

ضمان و اصلاح الاجهزة المنزلية

مركز صيانتك الرسمي

مركز الصيانة الرئيسي

خدمة عملاء يونيفرسال

خدمة عملاء يونيفرسال استمتع باميز خدمة لعده اسباب جوده الصيانة و الاستقبال و سرعه الاتصال و ايضا سرعه الرد علي العميل و ارسال فني اليه لتلبيه مطالب العميل نستقبل بلاغات الاعطال و طلبات التصليح طوال اليوم من الساعة الثامنة صباحا و حتى الساعة العاشرة مساء على ارقام تليفون صيانة الغسالة مركز صيانة غسالات يونيفرسال مصر ، اتصل على خدمة اصلاح يونيفرسال 01220261030

هل تبحث عن اقرب مركز صيانة يونيفرسال ؟

القاهرة | صيانة يونيفرسال الجيزة | صيانة يونيفرسال الاسكندرية | صيانة يونيفرسال القليوبية | صيانة يونيفرسال المنصورة | صيانة يونيفرسال الشرقية | صيانة يونيفرسال المنوفية |صيانة يونيفرسال الفيوم | صيانة يونيفرسال دمياط | صيانة يونيفرسال البحيرة | صيانة يونيفرسال مدينة نصر| صيانة يونيفرسال كفر الدوار | صيانة يونيفرسال بنها | صيانة يونيفرسال شبرا الخيمة | صيانة يونيفرسال امبابة | صيانة يونيفرسال طنطا | صيانة يونيفرسال دمنهور | صيانة يونيفرسال كفر الشيخ | صيانة يونيفرسال المحلة | صيانة يونيفرسال بورسعيد | صيانة يونيفرسال الاسماعيلية | صيانة يونيفرسال السويس | صيانة يونيفرسال الوادي الجديد | صيانة يونيفرسال مدينة السادات | صيانة يونيفرسال مدينة بدر | صيانة يونيفرسال مدينة الرحاب | صيانة يونيفرسال الساحل الشمالي | صيانة يونيفرسال مرسي مطروح | صيانة يونيفرسال بني سويف | صيانة يونيفرسال العباسية| صيانة يونيفرسال العين السخنة | صيانة يونيفرسال العجمي البيطاش و الهانوفيل – المعمورة |صيانة يونيفرسال سيدي بشر | الشاطبي | الازريطة | سيدي جابر | محمد نجيب | خالد ابن الواليد | العصافرة | بحري | الدخيلة | المندرة | ميامي |

محمد نجيب | خالد ابن الواليد | العصفرة | بحري | الدخيلة | المندرة | ميامي | العصافرة | كفر عبدة | بكوس | النزهة | محرم بك | الحضرة | الانفوشي | المنشية | السيدة زينب | سابا باشا | بلوكلي | ستانلي | المنتزة | كليوبترا | سموحة | سبورتنج | باب الشعرية |باب اللوء | حدائق القبة | مسرح البلون | الشربية | عين شمس | المرج | المرج الجديد | عزبة النخل | المقطم | السويس | الشيخ زايد | سرية القبة | عزبة الموفتي | يونيفرسال

توكيل يونيفرسال

رقم صيانة يونيفرسال لغسالات الاطباق بالقاهرة ،توكيل غسالات يونيفرسال  في مصر،مركز صيانة غسالات يونيفرسال  بالجيزة ،خدمة عملاء غسالات يونيفرسال  بالاسكندرية ،ارقام توكيل غسالات يونيفرسال  البحيرة،رقم صيانة غسالات القاهرة – توكيل اصلاح غسالات يونيفرسال  بالجيزة – القليوبية – مركز صيانة غسالات يونيفرسال  المنصورة – الشرقية – المنوفية – الفيوم – توكيل غسالات يونيفرسال  دمياط – البحيرة – مركز صيانة غسالات يونيفرسال  بالاسكندرية بكفر الدوار – بنها – شبرا الخيمة – امبابة – مركز خدمة غسالات يونيفرسال  في طنطا – دمنهور – كفر الشيخ – المحلة – مركز صيانة غسالات lcd – led في بورسعيد – الاسماعيلية – صيانة يونيفرسال  للغسالات بالسويس – الوادي الجديد –

مدينة السادات – مركز صيانة يونيفرسال  للغسالات باسيوط – سوهاج – المنيا – قنا –رقم يونيفرسال  المختصر لصيانة الغسالات الاقصر – اسوان – بني سويف – رقم صيانة يونيفرسال  المختصر بني مزار – مغاغة – العين السخنة – مركز صيانة الساحل الشمالي – رقم تليفون مركز صيانه يونيفرسال  بمرسي مطروح – شبين القناطر – ابوحمص – ارقام توكيل غسالات lcd – led يونيفرسال  بايتاي البارود – دسوق – مركز اشمون – مركز الشهداء – شركة صيانة غسالات يونيفرسال  في شبين الكوم – الباجور – دكرنس – رقم صيانة غسالات يونيفرسال  في ميت غمر – شربين – طلخا – السنبلاوين – فاقوس – توكيل يونيفرسال  الزقازيق – منيا القمح – بلبيس – الحوامدية – العياط – البدرشين – مدينة العاشر من رمضان – البحر الاحمر – مركز صيانة يونيفرسال  للغسالات بكفر الزيات –

ابحث عن فروع صيانة غسالات يونيفرسال

مصرالجديدة | حلمية الزيتون | مساكن الشيراتون | مديتة نصر | مدينة العاشر من رمضان | البحؤ الاحمر | مدينة السلام | حلوان | 15 مايو | البحر الاحمر | الهرم | الشيخ زايد | صفط اللبن | بولاق الدكرور | كرداشة | 6 اكتوبر | غمرة | | فيصل | المنيل | مصر القديمة | سكانات المعادي | الاميرية | المطرية | قليوب | الخانكة | شبين القناطر | ابو حمص | ايتاي البارود | دسوق | مركز اشمون |مركز الشهداء | العباسية |

شبين الكوم | ميت غمرة | شربين | طلخا | السنبلاوين | فاقوس | الزقازيق | منيا القمح | بلبيس | الحوامدية | العياط | التجمع الخامس | باب الشعرية | مسطرد | مدينة العبور | الزمالك | العجوزة | الدقي | التجمع الاول | الف مسكن | التجمع الثالث | شبرامنت | المنصورية | المريوطية | الطالبية | جاردن سيتي | كفر الزيات | المهندسين | البدرشين | التجمع الثاني | التجمع الاول | ميت غمرة |الشروق | العاشر من رمضان

للانتقال للصفحة الرئيسية اضغط علي صيانة يونيفرسال

املئ البيانات وسوف نتصل بك فورا

طلب صيانة اونلاين